-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 24 سبتمبر 2017

شركة وول مارت تختبر خدمة "التسليم في الثلاجة"

walmartfridge.png

قالت شركة وول مارت يوم الجمعة انها تختبر خدمة في وادي السيليكون التي توفر أوامر البقالة عبر الإنترنت الحق في الثلاجة العميل.
هذا البرنامج هو في شراكة مع أغسطس الرئيسية، صناع تقنيات عمليات التكنولوجيا مثل الأقفال الذكية والإكسسوارات المنزلية الذكية، فضلا عن بدء التشغيل ديليف.

جوهر البرنامج هو أن يتم تسليم أوامر البقالة عبر الإنترنت من قبل عامل ديليف الذي يدخل بعد ذلك منزل الشخص عن طريق رمز مرور لمرة واحدة، أذن مسبقا على القفل الذكي أغسطس الرئيسية. من هناك، والموظف ديليف يضع جميع البقالة بعيدا تحت المراقبة بالفيديو عن بعد من المنزل.

يقول سلون إدلستون، نائب رئيس إستراتيجية التجارة الإلكترونية والعمليات التجارية في وول مارت، في مقال نشرته صحيفة "بلوم" اليوم الجمعة: "فكر في ذلك - هناك شخص آخر يقوم بالتسوق لك ويضعه بعيدا".

الخدمة غريبة، على أقل تقدير، ولكن من الجدير الثناء على عملاق التجزئة للتفكير التقدمي. هذه ليست خدمة من شأنها أن نداء إلى الجماهير، كما أنها ليست قادرة بشكل واقعي على التوسع. في التكرار الحالي، انها تلبي فقط الأوائل من التكنولوجيا المنزلية الذكية - مما يجعلها مناسبة لوادي السيليكون ولكن أقل من ذلك لمتوسط ​​المتسوقين وول مارت في أمريكا الضواحي.

وبدلا من ذلك، تتطلع وول مارت إلى تجميع مجموعة واسعة من خيارات التسليم التي تلبي أسواق محددة.

على سبيل المثال، عملاق التجزئة لديه طيار مستمر حيث يقوم شركاء المتجر تسليم أوامر التجارة الإلكترونية في طريق عودتهم من العمل. في وقت سابق من هذا العام، قدمت وول مارت طلب براءة اختراع لنظام تسليم الطائرات بدون طيار الذي يركز على كيفية تلقي الحزم.

كما وسعت وول مارت مؤخرا برنامج تسليم البقالة بالشراكة مع اوبر. وقد تعاونت الشركتان لأول مرة منذ عام مع برنامج تجريبي شمل أيضا ليفت وديليف. مع كل تجربة، وول مارت هو تكرير استراتيجية تجربة العملاء في حين خفض أيضا تكاليف الشحن، وتعزيز الكفاءة، وتحسين أوقات التسليم لأنها تتنافس مع العملاق التجارة الإلكترونية الأمازون.

ولكن البقالة هي فئة واحدة حيث وول مارت لديها ميزة على الأمازون، وخصم التجزئة العملاقة تهدف إلى ركوب هذه الميزة طالما يمكن. شكلت البقالة 26٪ من مبيعات وول مارت للولايات المتحدة في الربع الثاني من العام.

وقال ادليستون "ان ما قد يبدو جديدا اليوم يمكن ان يكون المعيار المعتاد". "هذا قد لا يكون للجميع - وبالتأكيد ليس على الفور - ولكننا نريد أن نقدم للعملاء الفرصة للمشاركة في الاختبارات اليوم ومساعدتنا على تشكيل ما سوف تبدو التجارة في المستقبل".

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة بصمة تقنية