السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم اصدقائي في مدونة و قناة التقنية العربية ; اتمنى ان تكونو في اتم الصحة و العافية ان شاء الله رمضان مبارك كريم لا شك ان مواقع التواصل الاجتماعي تلقى منافسة كبيرة بينها و بما ان فيسبوك وفرت خاصية الربح منها بدات تويتر تستعد لاطلاق هده الخاصية كدلك
أعلنت شركة تويتر أمس الأربعاء عن إطلاق نظام جديد يتيح للناس كسب المال من خلال خدمة البث المباشر التابعة لها “بريسكوب” Periscope، وذلك في محاولة منها للتنافس مع يوتيوب و فيسبوك والخدمات الأخرى في البحث عن مواهب الإنترنت.
وقالت الشركة إن الأشخاص الذين يشاهدون بريسكوب سيكونون قادرين على أن يرسلوا للفنانين والناشرين الذين يحبونهم مكافأت باستخدام مجموعة متنوعة من أشكال القلب التي هي في الواقع عملة افتراضية يمكنهم شراؤها.
وأضافت تويتر أن المذيعين الذين يحصلون على ما يعادل 175 دولارًا من “القلوب الخارقة” Super Heartsسوف يُصنفون كـ “ناشرين خارقين” وسيكونون قادرين على صرف الأموال كأرباح. ومبدئيًا ستتاح الميزة الجديدة للناشرين في الولايات المتحدة، ولكن بريسكوب تخطط للتوسع في دول أخرى قريبًا.
وذكرت تويتر أنه بعد عملية للرسوم و الدفع، سوف يحصل الناشرون على ما نسبته 70% من الإيرادات المتبقية. هذا، وقد شهدت خدمة بريسكوب، التي أطلقتها تويتر في عام 2015، بث ما مجموعه 77 مليون ساعة من الفيديو المباشر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي.
أعلنت شركة تويتر أمس الأربعاء عن إطلاق نظام جديد يتيح للناس كسب المال من خلال خدمة البث المباشر التابعة لها “بريسكوب” Periscope، وذلك في محاولة منها للتنافس مع يوتيوب و فيسبوك والخدمات الأخرى في البحث عن مواهب الإنترنت.
وقالت الشركة إن الأشخاص الذين يشاهدون بريسكوب سيكونون قادرين على أن يرسلوا للفنانين والناشرين الذين يحبونهم مكافأت باستخدام مجموعة متنوعة من أشكال القلب التي هي في الواقع عملة افتراضية يمكنهم شراؤها.
وأضافت تويتر أن المذيعين الذين يحصلون على ما يعادل 175 دولارًا من “القلوب الخارقة” Super Heartsسوف يُصنفون كـ “ناشرين خارقين” وسيكونون قادرين على صرف الأموال كأرباح. ومبدئيًا ستتاح الميزة الجديدة للناشرين في الولايات المتحدة، ولكن بريسكوب تخطط للتوسع في دول أخرى قريبًا.
وذكرت تويتر أنه بعد عملية للرسوم و الدفع، سوف يحصل الناشرون على ما نسبته 70% من الإيرادات المتبقية. هذا، وقد شهدت خدمة بريسكوب، التي أطلقتها تويتر في عام 2015، بث ما مجموعه 77 مليون ساعة من الفيديو المباشر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق